banner image

5 مواقع مفيدة على الانترنت لا يمكنك الاستغناء عنهم


5 مواقع مفيدة على الانترنت لا يمكنك الاستغناء عنهم

5 مواقع مفيدة على الانترنت لا يمكنك الاستغناء عنهم 


كما نعرف بعض الأعمال / تم إنهاؤها بمساعدة بعض البرامج وبعضها انتهى دون برامج. علاوة على ذلك ، يمكننا إنهاء عملنا دون الحاجة إلى أي برامج غير رسمية يمكننا …
سواء جاء ذلك إلى أي فئة مثل التعليم ، ودخول الطلاب ، والرياضة ، وأكثر من ذلك بكثير … كل واحد لديهم مواقعهم المفضلة لمشاهدة الأفلام ، وتحميل ألعاب للكمبيوتر الشخصي ، وتعلم دروس تعليمية إلخ .. جمعت بعض المواقع المفيدة التي قد تساعدك من خلال قراءة هذه المقالة .

1- small pdf

لتحويل ملفات Pdf إلى تنسيق مختلف ، نستخدم بعض البرامج المدفوعة المتوفرة في السوق وهي عملية طويلة أننا بحاجة إلى نوع ما من الأشياء مثل الكمبيوتر الشخصي والاتصال بالإنترنت لشراء البرامج. وبفضل هذا الموقع يمكنك تحويل ملفات Pdf الى   صيغ مختلفة مثل [، PPT ،  ، PDF – JPG ، Excel – PDF ، Word   ] وايظا يمكنك من دمج وحدف وتعديل الكتب الكترونية مجانا .

2. Pexels

إذا استخدمنا أي صور من Google ، فيجب أن نكون مستعدين لتلقي حقوق النشر من Google عندما نسخدم هذه الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube .  لذلك موقع Pexels  هي واحدة من أفضل المواقع التي توفر أفضل صور خالية من الصور دون أي حقوق التأليف والنشر وانها. من السهل تحميل أي صورة في أي حجم عن طريق تحديد الخيار “حجم مخصص”.

3. FireFox Send

لإرسال الملفات أو استلام الملفات من أصدقائنا بعض الاوقات نستخدم محرك Google Drive لمشاركة الملفات او مواقع اخرى. ووبالطبع نحتاج الى حساب لكي نتمكن من الارسال . لكن مع FireFox ، نحن نتيح لك مشاركة الملفات بدون أي اشتراك. يمكننا حماية ملفاتنا بترتيب ويمكنك عمل كلمة مرور.

4. Canva

إنشاء تصاميم مثل شعار يوتيوب او غلاف او تاميم اخرى نحن بحاجة إلى برنامج Adobe Photoshop للقيام بكل هذا جنبا إلى جنب مع أننا بحاجة إلى بعض مهارات التحرير الأساسية. بدون هذا ، يمكننا إنشاء تصاميم بمساعدة من Canva ، والتي تعد واحدة من أفضل المواقع لإنشاء التصاميم مثل مشاركة المدونة ، YouTube  ، Facebook Cover / Post وأكثر بكثير مما يأتي مع قوالب Premade. من السهل إنشاء وتحرير عن طريق تسجيل الدخول فقط مع حساب Google / Facebook أو يمكنك إنشاء حساب جديد.

5. Desginevo

كما ذكرنا Canva هو واحد من أفضل موقع لإنشاء صورة لقناة يوتيوب او غلاف او صوة لتويتر / آخر الخ … إذا كان لإنشاء شعارات مذهلة يمكننا أن نجرب موقع Desginevo الذي يوفر قوالب شعار Premade لإنشاء شعارات مذهلة دون إنشاء أي حساب وانها مجانية للاستخدام.


المصدر
5 مواقع مفيدة على الانترنت لا يمكنك الاستغناء عنهم 5 مواقع مفيدة على الانترنت لا يمكنك الاستغناء عنهم Reviewed by غير معرف on يوليو 26, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.